بودكاست التاريخ

محطات سكة حديد نيو جيرسي - التاريخ

محطات سكة حديد نيو جيرسي - التاريخ


جيرسي سيتي / محطة Communipaw

كانت محطة Jersey City Terminal (JCT) ، التي تسمى أحيانًا Communipaw Terminal (لأنها بنيت على طول Communipaw Cove) أو محطة السكك الحديدية المركزية في New Jersey Terminal ، محطة CNJ المثيرة للإعجاب على طول الواجهة البحرية لنهر Hudson.

مثل المحطات الرئيسية الأخرى الواقعة على الجانب الغربي من النهر ، كان أفق مدينة نيويورك في مانهاتن يلوح في الأفق عبر الماء.

من المحتمل جدًا أيضًا أن تكون JCT أشهر محطة سكة حديد في جيرسي سنترال حيث كانت ترتفع أكثر من ثلاثة طوابق مع برج جرس جميل في المنتصف.

في حين أن CNJ استخدم المجمع لقطاراته الخاصة بالطرق المتحالفة مثل Reading و Baltimore & Ohio أيضًا استخدم المرفق. اليوم ، لا تزال المحطة قائمة وقد تم الحفاظ عليها جزئيًا باسم Liberty State Park.

ومع ذلك ، فقد انتهت خدمة القطارات منذ فترة طويلة (منذ أكثر من 40 عامًا حتى الآن) واليوم JCT خالية من خطوط السكك الحديدية ، باستثناء حظائر القطارات التي لا تزال قائمة ولكنها متدهورة بشدة وبحاجة ماسة إلى الإصلاح والصيانة. كان هناك حديث عن إحياء بعض الخدمات للمنشأة ولكن لا توجد خطط قوية قيد التنفيذ حاليًا.

كما يتضح من الجانب الآخر من نهر هدسون ، هناك منظر حاضر لمنزل جيرسي سيتي تيرمينال خلال شهر أكتوبر من عام 2013. وقد تم ترميم المبنى على الرغم من أن المنصات ليست كذلك. تصوير مستخدم ويكيبيديا "Ingfbruno".

بالنسبة للعديد من خطوط السكك الحديدية ، باستثناء خط سكة حديد بنسلفانيا ونيويورك سنترال ، كانت الواجهة البحرية لنيوجيرسي قريبة قدر الإمكان من الوصول إلى منطقة وسط مدينة نيويورك في مانهاتن.

لذلك ، للوصول إلى المنطقة ، تم بناء العديد من خطوط السكك الحديدية أو تقاسمها على طول شواطئ نهر هدسون مباشرة مقابل مانهاتن واستخدمت أسطولًا من العبارات لنقل الركاب مباشرة إلى منطقة وسط المدينة.

وشمل هؤلاء جميع اللاعبين الرئيسيين خلال أوائل القرن العشرين:

  • ديلاوير ولاكاوانا والسكك الحديدية الغربية
  • السكك الحديدية المركزية لنيوجيرسي
  • بالتيمور وأوهايو (من خلال استخدام محطة جيرسي سيتي) ، & # xa0
  • إيري
  • بنسلفانيا
  • وادي ليهاي
  • نيويورك سنترال

القطارات الشهيرة التي دعت في محطة جيرسي سيتي

الصليبي & # xa0 (قراءة) : & # xa0 (نيويورك / جيرسي سيتي - فيلادلفيا)

المزيد من القراءة.

سيتم بناء المحطة الجديدة للسكك الحديدية على امتداد امتداد خالٍ ومفتوح من الواجهة البحرية يُعرف باسم Communipaw Cove.

كانت منطقة المستنقعات هذه ذات يوم حفرة صيد ممتازة على الرغم من أن ولاية نيوجيرسي في عام 1860 منحت CNJ الوصول إلى المنطقة لبدء بناء ساحة صغيرة ومحطة ركاب.

رسم تخطيطي لتخطيط المسار في محطة Jersey City Terminal حوالي عام 1955.

افتتحت هذه المحطة الأولى في الأصل عام 1864 وأثبتت عدم كفاءتها بحلول ثمانينيات القرن التاسع عشر وبدا جيرسي سنترال يوسع المجمع بأكمله.

للقيام بذلك ، تطلب الأمر من CNJ جلب المزيد من النفايات وملءها لبناء الواجهة البحرية وبناء محطة أكبر. على الرغم من الصيحات والمعارك القانونية مع السكان المحليين ، نجحت السكك الحديدية في زيادة تطوير الموقع.

تظهر هنا مجموعة رائعة من قراءة FT بين المهام في محطة Communipaw في Jersey Central ، حوالي عام 1949/1950. كان CNJ شركة تابعة لـ Reading منذ فترة طويلة.

كان من المقرر إنشاء المحطة الجديدة من قبل المهندسين المعماريين بيبودي وستيرنز في بوسطن ، ماساتشوستس ، وبينما لم يكن جيرسي سنترال قط سكة حديدية مربحة للغاية ، كان مجمعها الجديد مذهلاً تمامًا بمجرد اكتماله في عام 1889.

تم تصميم Jersey City Terminal على الطراز الرومانسكي لريتشاردسونيان ، وسمي بذلك على اسم المهندس المعماري الشهير هنري هوبسون ريتشاردسون الذي قام بنحت المباني لتقليد قلاع أوروبا في العصور الوسطى والهياكل القديمة.

على هذا النحو ، تم بناء JCT بالكامل تقريبًا من الطوب الأحمر ، وتتميز بنوافذ مقوسة على طول طوابقها الثلاثة الرئيسية ، ونوافذ ناتئة ، وأسقف مائلة شديدة الانحدار.

بالإضافة إلى ذلك ، تم تمييز المبنى بقبة مركزية وقطعة ساعة رائعة. تتميز غرفة الانتظار الداخلية بشرفة ودعامات من الحديد الزهر مطلية باللون الأحمر وتتميز بنمط انفجار نجمي بسيط ولكنه أنيق.

منظر جوي لمحطة مدينة جيرسي وساحات السكك الحديدية المحيطة بها في أوجها ، حوالي عام 1941.

لم يكن الانتهاء من محطة Communipaw هو التحديث الوحيد الذي تلقاه المجمع.

وسعت السكة الحديد أيضًا مجمع الفناء الضخم بالفعل إلى أكثر من 1.5 ميل من خط الاتصال الرئيسي إلى الغرب ، وشمل مبنى دائريًا ، وساحة إصلاح بحرية ، وأرصفة للبخار ، وأرصفة شحن.

لم يتم استخدام هذه الساحة الجديدة فقط للعديد من قطارات الركاب التي تستخدم المحطة ولكن أيضًا للشحن ، والمثير للاهتمام بما فيه الكفاية ، المهاجرين القادمين من جزيرة إليس القريبة.

يقال أنه بين عامي 1890 و 1915 شهدت محطة جيرسي المركزية مرور عدة ملايين ، معظمهم من الإيطاليين والأيرلنديين ، عبر المجمع.

انزلاق العبارة المتحللة في Jersey City Terminal كما ظهرت خلال السبعينيات. وقد أزيلت هذه منذ ذلك الحين.

تم توسيع محطة Jersey City Terminal في عام 1914 لتشمل المزيد من زلات العبارات ، ولكن ربما كانت الميزة الأكثر إثارة للإعجاب في المبنى هي سقيفة القطار التي امتدت فوق ملعب كرة قدم في العرض بأكثر من اثنتين (بعرض 400 قدم تقريبًا وطول أكثر من 800 قدم).

الكل في الكل ، جنبًا إلى جنب مع ساحة كبيرة ومسارات انطلاق مؤدية إلى المحطة ، كانت محطة Jersey City Terminal عبارة عن مبنى جميل للغاية كان يمكن للمرء أن يظن أنه تم بناؤه بواسطة سكة حديدية بارزة ولكن CNJ لم يصل طوله إلى أكثر من بضع مئات من الأميال. في أكبر حالاتها.

بينما استضافت المحطة العديد من قطارات الركاب ، لم تشهد قط العديد من قطارات الركاب المعروفة على الرغم من أنها كانت تخدم:

  • المذنب الأزرق& # xa0 (قطار الركاب الملكي الخاص بـ CNJ)
  • ملكة الوادي& # xa0 (CNJ)
  • راريتان كلوكير& # xa0 (CNJ)
  • ويليامسبورتر& # xa0 (CNJ)
  • هنتردون كوموتر& # xa0 (CNJ)
  • الصليبي& # xa0 (قراءة)
  • وول ستريت& # xa0 (قراءة)
  • B & O & # xa0الأزرق الملكي& # xa0 (حتى 1958)
بالنظر شرقًا إلى ما تبقى من محطة Jersey City الطرفية ، التي تم إغلاقها بالفعل بحلول هذا التاريخ ، يمكن رؤيتها هنا في 8 نوفمبر 1969. توجد طائرات F7A المستأجرة في Norfolk & Western (Wabash سابقًا) و Baltimore & Ohio F7A (رقم 13) في القديم محطة المحرك في انتظار مهمتهم التالية. يمكن رؤية أفق مانهاتن من بعيد. صور روجر بوتا.

اليوم ، باستثناء المحطة نفسها وقطارها يلقي القليل من الأدلة المتبقية على عمليات السكك الحديدية المترامية الأطراف التي استمرت على طول الواجهة البحرية لمدينة جيرسي والمعروفة باسم Communipaw Cove.

تم استخدام المسارات منذ فترة طويلة واشترت الدولة المحطة نفسها في عام 1967 بعد إفلاس CNJ بعد أن دخلت خطة Aldene حيز التنفيذ في 30 أبريل من ذلك العام.

كانت الفكرة تهدف إلى تبسيط خدمات محطة الركاب في نيو جيرسي ، ونقل جميع القطارات بين المدن والقطارات إلى محطة نيوارك بنسلفانيا القريبة. & # xa0 & # xa0 & # xa0 لقراءة & # xa0 المزيد عن تاريخ جيرسي سنترال ، يرجى النقر هنا.

تحت ستائر المنصة في Jersey City Terminal خلال السبعينيات.

أدى ذلك إلى فقدان محطة Communipaw Terminal تقريبًا كل حركة نقل الركاب ، على الرغم من أنها سمحت للسكك الحديدية المركزية في نيوجيرسي ببعض المدخرات في تشغيل المجمع.

بعد بضع سنوات ، انسحب CNJ من جيرسي سيتي تمامًا في عام 1974 بسبب الضرائب الخانقة التي فرضتها المدينة.

اليوم ، أصبحت منطقة المسار في Jersey City Terminal الآن عبارة عن حديقة واسعة وملعب غولف مع الجزء الطرفي من تمثال الحرية ومجمع حديقة Ellis Island. & # xa0

نظرًا لأن خطوط السكك الحديدية لا تزال قريبة من المحطة ، فقد اقترح أنه ربما يومًا ما ، لا سيما مع ازدحام الطرق السريعة ونبحث عن طرق "أكثر اخضرارًا" للسفر حيث ستعود خدمة الركاب إلى المحطة.

في حين أن هذا قد لا يحدث أبدًا ، فقد تم الحفاظ على هذا المبنى الجميل للأجيال القادمة لتقدير روعته المعمارية.


العبودية على الشاطئ

يعود تاريخ العبودية في جيرسي شور إلى القرن السابع عشر.

قال ريتش جيفكين ، المؤلف والمقيم في فارمينجديل ، "في سبعينيات القرن السابع عشر ، كان لويس موريس مزارعًا لقصب السكر في باربادوس ، وقد جلب أكثر من 60 عبيدًا من مزرعته إلى شلالات تينتون". "لذا هنا ، هذا هو المكان الذي تحصل فيه العبودية على موطئ قدم."

ريك جيفكين (الصورة: بإذن من ريك جيفكين)

كتب جيفكين الكتاب عن هذا الموضوع حرفياً. بيع كتابه "قصص العبودية في نيوجيرسي" المكون من 208 صفحات ، والذي نُشر في يناير من قبل The History Press (مع مقدمة من Greason) ، من أول طبعته في أربعة أشهر.

على الرغم من بقاء نيوجيرسي مع الاتحاد خلال الحرب الأهلية ، إلا أنها لم تكن معقلًا لإلغاء عقوبة الإعدام. قال جريسون إنه في نهاية الحرب عام 1865 ، كان لا يزال هناك عبيد في مقاطعة مونماوث تم إطلاق سراحهم بموجب التعديل الثالث عشر فقط.

أدى قانون العبيد الهارب الذي أصدرته الحكومة الفيدرالية لعام 1850 ، والذي طالب بإعادة العبيد الهاربين وأجبر مواطني الدول الحرة على التعاون ، إلى زيادة المخاطر التي تواجه "موصلات" السكك الحديدية تحت الأرض والتوتر بين الجيران.

قال جيفكين عن المواقف في نيوجيرسي: "كان لديك اهتمام خاص بالأشخاص الذين اعتمدت عائلاتهم وسبل عيشهم على العبودية لمدة 150 عامًا ، وكان لديك الكويكرز والأشخاص الذين دعموا قطار الأنفاق وساعدوا العبيد الهاربين". "كانت حقيبة مختلطة - الناس الذين كانوا يساعدون والأشخاص الذين كانوا مذعورين لأنهم لا يريدون الوقوع في مشاكل مع القانون."

وقت البطل في جنوب جيرسي: متحف هارييت توبمان في كيب ماي

جون فابيانو ، مدير اللجنة التاريخية لمقاطعة مونماوث (الصورة: دوج هود)


NJ.gov

كانت السكك الحديدية تحت الأرض عبارة عن شبكة هروب غير رسمية ساعدت العبيد الهاربين على الوصول إلى الحرية. يُعرف أيضًا باسم خط الحرية ، ولم يكن هذا النظام المنظم بشكل فضفاض "تحت الأرض" ولا "سكة حديدية". بدلاً من ذلك ، كانت شبكة من طرق الهروب نشأت في ولايات الرقيق الجنوبية في فترة التاريخ الأمريكي التي أدت إلى الحرب الأهلية. قاد خط السكة الحديد العبيد إلى الحرية في الولايات الشمالية الحرة وكندا والمكسيك والأقاليم الغربية ومنطقة البحر الكاريبي.

على الرغم من أن الكويكرز بدأوا هذه الحركة المناهضة للعبودية في ثمانينيات القرن الثامن عشر ، إلا أن قطار الأنفاق أصبح أسطوريًا بعد ثلاثينيات القرن التاسع عشر ، عندما بدأ دعاة إلغاء العبودية وغيرهم من المتعاطفين في مساعدة العبيد على الهروب إلى الحرية. قانون العبيد الهاربين لعام 1793 - التشريع الفيدرالي الذي سمح لصيادي العبيد بالقبض على هارب في أي إقليم أو ولاية مع إثبات شفهي فقط على أن هذا الشخص هارب - زاد التوترات بين الشمال والجنوب ، وبالتالي دفع البلاد إلى الاقتراب من الحرب.

جاء العبيد الهاربون عمومًا من الجنوب الأعلى وكان معظمهم من الذكور المهرة بدون عائلات. فرت عائلات بأكملها من المنطقة أيضًا ، ولكن نظرًا لخطورة الطريق ، كانت حالات الفرار هذه نادرة. كان الهاربون يسافرون ليلاً حتى يتمكنوا من تجنب صائدي المكافآت والمتعاطفين الجنوبيين الآخرين. لقد اتبعوا نجم الشمال إلى الولايات الشمالية في أماكن مثل سينسيناتي وأوهايو وويلمنجتون بولاية ديلاوير. وهناك التقى بهم "الموصلون" ووجهوهم إلى الحرية.

هارييت توبمان

كانت هارييت توبمان ، المعروفة باسم "موسى" ، على اسم البطل التوراتي الذي أنقذ العبرانيين من العبودية في مصر ، أشهر موصلة لقطار الأنفاق. ولدت توبمان في العبودية في مقاطعة دورتشستر بولاية ماريلاند ، فرت إلى بنسلفانيا في عام 1849. بعد أن تحررت نفسها من العبودية ، عادت هذه المدافعة عن عقوبة الإعدام إلى ماريلاند وأنقذت أفراد عائلتها وآخرين. يُعتقد أنها قامت بـ 19 رحلة إلى الجنوب ، وعلى مدى عشر سنوات ، قامت بحوالي 300 شخص إلى الحرية في الشمال دون أن تفقد أيًا من تهمها.

كانت صيغتها للنجاح بسيطة للغاية: على الرغم من أنها غيّرت طرقها المؤدية إلى الشمال بشكل متكرر ، كانت السيدة توبمان تبدأ دائمًا عمليات الهروب في ليالي السبت. كان هذا مهمًا لسببين. أولاً ، غالبًا ما لا يُطلب من العبيد العمل يوم الأحد. لذلك ، قد لا يلاحظ أصحابها غيابهم حتى صباح الاثنين. ثانيًا ، لن تتمكن الصحف من الإبلاغ عن العبيد الهاربين حتى بداية الأسبوع. غالبًا ما أعطت هاتان الواقعتان توبمان والهاربين وقتًا كافيًا للبدء في الوصول إلى وجهتهم في الولايات الحرة.

خلال الحرب الأهلية الأمريكية ، انتقلت توبمان إلى ساوث كارولينا حيث عملت ممرضة وكشافة وجاسوسة في جيش الاتحاد. كما ساعدت في إعداد الطعام لفوج ماساتشوستس الرابع والخمسين ، وهي فرقة بطولية من الجنود الأمريكيين الأفارقة الذين عُرفوا باسم "لواء المجد" بعد المعركة الشرسة في فورت فاغنر في عام ١٨٦٣. الثناء الرسمي لجهودها الحربية.

وليام ستيل

ولد وليام ستيل رجلاً حراً في مقاطعة بيرلينجتون ، نيو جيرسي ، وأصبح عضوًا في جمعية بنسلفانيا لمكافحة الرق ومدير لجنة اليقظة العامة في فيلادلفيا. لقد أدار الشؤون المالية للجنة ، والتي تم استخدامها لمساعدة جهود إنقاذ هارييت توبمان. كما أنشأت شبكة من البيوت الآمنة والاتصالات الممتدة من الجنوب الأعلى إلى كندا.

لا يزال يكتب أيضًا ويليام ستيلز تحت الأرض للسكك الحديدية ، وهو وصف لإلغاء عقوبة الإعدام لشبكة الحرية ، دافع فيه عن مئات الهاربين الشجعان الذين قابلهم وهم يشقون طريقهم إلى الشمال. في إحدى المقابلات ، اكتشف المؤلف أن الهارب الذي يواجهه هو شقيقه ، وهو رجل انفصل عنه منذ الصغر.

على الرغم من أنه كان لا يزال ينوي استخدام مواد المقابلة الخاصة به لمساعدة العبيد الهاربين الآخرين في العثور على أحبائهم ، فقد قرر تجميع المعلومات التفصيلية التي جمعها في كتاب. نشر رجل الأعمال الناجح هذا لأول مرة ويليام ستيلز تحت الأرض للسكك الحديدية في عام 1873 ، للتأكد من أن العمل سيكون له تداول واسع من خلال توظيف وكلاء لبيعه في المدن الكبرى.

تحتفل نيوجيرسي بقطار الأنفاق

"مسيرة هارييت توبمان وويليام ستيل تحت الأرض للسكك الحديدية عبر نيوجيرسي: الاحتفال بتاريخ نيوجيرسي وأبطالها في كل خطوة على الطريق" ، الذي وقع في الفترة من 29 سبتمبر إلى 13 أكتوبر 2002 ، سلط الضوء على جزء فريد من تاريخ الولاية واحتفل بالحرية الشبكة التي تعمل من كمبرلاند إلى مقاطعة هدسون. قامت وزيرة الخارجية ريجينا توماس وموظفو وزارة الخارجية بتتبع مسار 180 ميلاً الذي سلكه مترو الأنفاق عبر نيوجيرسي.

بدأت الرحلة في ميناء هانكوك في غرينتش ، بعبور رمزي من ديلاوير إلى نيوجيرسي. انتهت الجولة بعبور رمزي آخر من جيرسي سيتي إلى مدينة نيويورك ، حيث توقف المشاركون للحظة صمت في موقع مركز التجارة العالمي السابق قبل زيارة أرض الدفن الأفريقية ونصب فولي سكوير التذكاري.

صور الممثلان ميليسنت سباركس ومارفن جيفرسون هارييت توبمان وويليام ستيل ، القادة الأسطوريين للسكك الحديدية تحت الأرض.


محطات سكة حديد نيو جيرسي - التاريخ

بقلم بيرني واجنبلاست

أبردين ماتاوان (نيوجيرسي ترانزيت)

شارع أندرسون - هاكنساك (إيري)

Andover Junction (DL & ampW، Lehigh & amp Hudson)

محطة باي ستريت - مونتكلير (DL & ampW)

Bayonne E. شارع 22 nd (CNJ)

Bayonne E. 33 rd Street (CNJ)

Bayonne W. 8 th Street (CNJ)

Bayview Avenue-Atlantic Highlands (CNJ)

برايتون أفينيو - إيست أورانج (إيري)

منتزه كادوالادر - ترينتون (PRR)

إليزابيث (CNJ & amp Pennsylvania)

إسكس فيلز (إيري موريستاون وأمبير إيري)

شارع فيرمونت - هاكنساك (إيري)

فرانكلين أفينيو نوتلي (إيري)

جرانت أفينيو - بلينفيلد (CNJ)

جلين ريدج / تشيستنت هيل (إيري)

محطة جيمسبرغ السفلى (PRR)

محطة جامسبورغ العليا (PRR)

جيرسي سيتي - محطة CNJ

جيرسي سيتي - محطة إيري

محطة تبادل مكان مدينة جيرسي (PRR)

جيرسي سيتي - شارع جاكسون (CNJ)

جيرسي سيتي - شارع القمة

محطة بحيرة هوباتكونغ 1911 (DL & ampW)

بحيرة هوباتكونغ - المحطة الأصلية (DL & ampW)

لونغ فالي / الوادي الألماني (CNJ)

ميتوشين - شارع أمبوي (LV)

Metuchen Lake Avenue (PRR)

ماونتن أفينيو - مونتكلير (إيري)

نيوارك - مطار ليبرتي الدولي

Newark شمال برود ستريت (DL & ampW)

Newark Park Place (Hudson & amp Manhattan)

نيوارك - محطة بنسلفانيا (PRR)

شارع أورشارد بلومفيلد (إيري)

بومبتون جانكشن (إيري وأمبير نيويورك وأمبير)

شارع Prospect Avenue-Hackensack (NS & ampW)

شارع النهر - باترسون (إيري)

شارع روزفيل - نيوارك (DL & ampW)

تحويل سسكويهانا (NYSW)

Vreeland Avenue-Paterson (NYS & ampW)

وولنت ستريت - مونتكلير (إيري)

ويباني (موريستاون وأمبير إيري)

تم آخر تحديث لهذه الصفحة يوم الإثنين 11 أكتوبر 2004

2003 Bernie Wagenblast - صفحة تم إنشاؤها بواسطة Jim Dent
تم توفير مساحة تهنئة من موقع Trainweb.com

جميع المحتويات الواردة هنا هي ملكية حصرية لمالكها / منشئها ،
ولا يجوز استخدامها دون إذن صريح من ذلك المالك.


ترينتون ، نيوجيرسي (TRE)

مركز ترنتون ترانزيت
72 شارع جنوب كلينتون
ترينتون ، نيوجيرسي 08609

إيرادات التذاكر السنوية (السنة المالية 2020): $17,648,112
ركاب المحطة السنوية (السنة المالية 2020): 211,156

  • ملكية المنشأة: New Jersey Transit Corporation
  • ملكية مواقف السيارات: شركة نيو جيرسي ترانزيت
  • ملكية المنصة: New Jersey Transit Corporation
  • ملكية المسار: امتراك

جين بروفي
جهة اتصال إقليمية
[email protected]
للحصول على معلومات حول أسعار وجداول أسعار امتراك ، يرجى زيارة Amtrak.com أو الاتصال بالرقم 1-800-USA-RAIL (1-800-872-7245).

يمتد مركز ترنتون ترانزيت ، الذي أعيد بناؤه وأعيد افتتاحه في يوليو 2008 ، على قضبان الممر الشمالي الشرقي حيث يمر عبر المدينة في خندق في المحطة ، واسع بما يكفي لسبعة مسارات عمل والعديد من مسارات التخزين. بالإضافة إلى Amtrak ، فإن المنشأة تخدمها قطارات ركاب NJ TRANSIT و SEPTA وحافلات NJ TRANSIT والسكك الحديدية الخفيفة NJ TRANSIT River Line تقع أيضًا على بعد مسافة قصيرة.

عرفت ترينتون خدمة السكك الحديدية منذ الأيام الأولى للسكك الحديدية الأمريكية ، عندما شيدت سكة حديد كامدن وأمبوي (C & ampA) لأول مرة مبنى خشبيًا خشنًا لنقل الركاب والشحن في شارع إيست في عام 1837. انتقلت المحطة إلى موقعها الحالي في عام 1863 ، بجانب قناة ديلاوير وراريتان ، بعد إعادة ترتيب السكك الحديدية.

بعد 30 عامًا فقط ، في عام 1893 ، استبدلت سكة حديد بنسلفانيا ، التي خلفت C & ampA ، هذه المحطة بهيكل فخم من الطوب بسقف صخري مرتفع ، وخلجان مركزية مغلقة من الأمام والخلف ، وحواف عريضة لإيواء الركاب الخروج من الشارع. استمرت محطة PRR الثانية هذه حتى أبريل 1972 ، عندما تم تدميرها في تلك النقطة المنخفضة لسكك الحديد للركاب. يُظهر الدليل الفوتوغرافي أن الاستبدال ، الذي تم بناؤه في عام 1976 ، كان إلى حد كبير النموذج القياسي الذي شيدته شركة أمتراك في ذلك الوقت: مستطيل وعملي ، مع سقف معدني صندوقي منخفض ، يحافظ على الممر الذي يرفع الركاب فوق القطع ، ويمتد من مستوى الشارع بين الجانبان الشرقي والغربي ، ومنهما سينزلان إلى منصات الجزيرة.

باستخدام 46 مليون دولار في الفيدرالية و 33 مليون دولار في التمويل الحكومي ، بدأ تجديد New Jersey Transit لمدة ثلاث سنوات ، في عام 2006 ، بأكثر من الضعف من حجم المحطة ، من 19000 إلى 46000 قدم مربع. تضاعفت مساحة التجزئة المتاحة ثلاث مرات لتصل إلى 6000 قدم مربع وتضاعفت مساحة غرفة الانتظار ثلاث مرات لتصل إلى 3400 قدم مربع. قدمت التجديدات أيضًا حمامين إضافيين ومساحة مكتبية لـ New Jersey Transit على مستوى الميزانين. تم إجراء ترقيات للتدفئة والتكييف والمصاعد والسلالم المتحركة والإضاءة وفرت شاشات عرض معلومات جديدة للركاب ونوافذ تذاكر متحركة لتقليل مشاكل الازدحام في الشارع بالخارج.

لم يكن الهدف الوحيد هو تحسين الوظيفة: فالمظهر المحسن كان أيضًا جزءًا من الخطة. تقع واجهة راؤول والنبرغ وكلينتون ستريت الآن بعيدًا عن الطريق في ساحة جميلة ذات مناظر خلابة مليئة بالأشجار والمنشآت الفنية العامة والأعمدة الحجرية الكروية المزخرفة. يرحب المدخل بالركاب بجدار عريض مقوس من طابقين من النوافذ الزجاجية الحديثة بين أقسام ذات واجهة حجرية. زوج من الدعامات الزجاجية والخرسانية النحيلة ، اللامعة والمبدعة في هندستها ، يحيط بالمدخل بمظلة زجاجية كبيرة بارزة ويخترق خط السقف الكاسح بشكل كبير بأبراجها المربعة. عند دخول المحطة من خلال دهليز زجاجي بأبواب أوتوماتيكية منزلقة ، يتم الترحيب بالركاب بقاعة واسعة من طابقين ومتجددة الهواء تمتد على عرض المبنى أمام عدادات التذاكر ، وعوارض مكشوفة ودعامات مطلية باللون الأبيض اللامع مثل سقف مرتفع.

يمر البهو الذي يؤدي على المسارات بين عمودين في البناء المائل إلى الحمرة لهذا الجدار ، والموجودان من الأعلى إلى الأسفل مع البلاط المصنوع يدويًا من قبل الفنانة لامبرتفيل كاثرين هاكل ، والتي تقدم مشاهد ترينتون التاريخية. توفر الامتيازات ومحلات البيع بالتجزئة في المحطة واحات من النشاط الخفيف والصاخب في اكتساح انسيابي لقاعة الانتظار والكونكور باتجاه الشرق ، حيث تم إنشاء مدخل مطابق ، ولكن أقل اتساعًا من طابقين.

في البداية ، كان Assunpink Creek ، الذي يمتد إلى جانب المحطة - التي اشتهرت بفيضان وغرق خطوط السكك الحديدية في فيضانات 2011 - هي التي جلبت المستوطنين الأمريكيين إلى منطقة ترينتون. اختار ماهلون ستايسي ، وهو دباغ من هانورث ، إنجلترا ، مع مجموعة صغيرة من زملائه من الكويكرز المنطقة الواقعة في أقصى الشمال بين Assunpink Creek و Burlington ، والتي تسمى شلالات De La Warr ، كحصة 1/10 من منطقة West Jersey. بنى ستايسي طاحونة الطاحونة الخاصة به على ضفاف Assunpink جنبًا إلى جنب مع ما يُعرف الآن بميل هيل بارك. بعد عام 1714 ، عندما اشترى ويليام ترينت 800 فدان على طول أسونبينك كريك ، أصبحت مستوطنة فولز تُعرف على نحو متزايد باسم مدينة ترينت ، وبحلول عام 1719 تبنت المدينة "ترينت توين" رسميًا.

شكلت معركة ترينتون أول انتصار حاسم لجورج واشنطن على البريطانيين في الحرب الأمريكية من أجل الاستقلال: قامت قوات واشنطن بعبور الفجر الشهير لنهر ديلاوير في يوم عيد الميلاد عام 1776 ، وهزمت القوات الخيشية المحتشدة هناك. بعد الحرب ، أصبحت ترينتون عاصمة الأمة لمدة شهرين - نوفمبر وديسمبر من عام 1784 - واعتبرت موقعًا للعاصمة الدائمة ، لكنها خسرت أمام مطالب الولايات الجنوبية ، التي فضلت موقعًا بالقرب من ميناء الإسكندرية. ، أصبحت فرجينيا ترينتون عاصمة ولاية نيو جيرسي في عام 1790 ، وتم دمجها كمدينة في عام 1792.

بدأ المخترعون ذوو التفكير المتقدم في التفكير في إدخال تحسينات على طرق النقل البري ، وكان جون ستيفنز من هوبوكين أحد أشهر الشخصيات المعروفة. تدرب في الأصل على القانون ، ودائمًا ما كان يرقى ويهتم كثيرًا بالآلات التي تعمل بالبخار ، بدءًا من القوارب البخارية. ثم بدأ ستيفنز في الدفاع عن خط سكة حديد يعمل بالبخار لربط خدمات الشحن الخاصة به على النهرين. على الرغم من أن الكثيرين اعتبروا أن أفكاره الخاصة بالسكك الحديدية هي تخيلات حالم ، في عام 1815 منحته ولاية نيوجيرسي ميثاقًا لخط سكة حديد يمتد بين ترينتون ونيو برونزويك.

لم يأتِ شيء من الفكرة في عهد جون ستيفنز ، لكن الأبناء إدوين أوغسطس وروبرت ليفينجستون ستيفنز تولى عباءته وكان لهما دور فعال في تأسيس سكة حديد كامدن وأمبوي (C & ampA) في عام 1830. يُعرف روبرت ل. سكة حديد "T" التي أصبحت المعيار في جميع أنحاء الصناعة. يُنسب إلى C & ampA أيضًا تطوير الروابط والمسامير وموصلات السكك الحديدية التي تم تبنيها لاحقًا بواسطة خطوط السكك الحديدية الأخرى. كانت قد استخدمت لأول مرة كتل الجرانيت كأساس للقضبان الحديدية ، ولكن عندما وجد أن الحجر غير متوفر ، استبدل ستيفنز روابط خشبية. بعد إجراء بعض الاختبارات ، وجد أن الخشب الأكثر مرونة هو مادة أفضل.

استأجرت شركة نيوجيرسي للسكك الحديدية والنقل (NJRR) من قبل الولاية في عام 1832. وبحلول خريف عام 1834 أكملت خطًا بين جيرسي سيتي ونيوارك ، وبعد عامين وصلت إلى الشاطئ الشمالي لنهر راريتان. في هذه الأثناء ، كانت C & ampA تعمل على تقديم الخدمة جنوبًا إلى Trenton و Camden. حصلت C & ampA على ميثاق الولاية من خلال المساومة مع منافستها Delaware و Raritan Canal (D & ampR) ، والتي أرادت أيضًا الحق القانوني في بناء خط نقل عبر وسط نيوجيرسي. من خلال العمل معًا كشركات مشتركة ، تقرر أن تأخذ القناة مسارًا غربيًا أكثر من خط السكك الحديدية. ستركز C & ampA على سوق الركاب بينما تتعامل D & ampR مع الشحن الثقيل. تم افتتاح القسم الأول من C & ampA بين Bordentown و South Amboy في عام 1832 ، وتم الانتهاء من الارتباط بكامدن بعد ذلك بعامين.

في عام 1837 ، تم تعديل ميثاق السكة الحديد للسماح بخط فرعي من بوردنتاون إلى نيو برونزويك عبر ترينتون. تم الانتهاء من الخط الكامل ، الذي يوازي D & ampR لنصف مساره ، في أوائل عام 1839. تحسبا ، وسعت NJRR خطها جنوب غربا من نيو برونزويك إلى تقاطع ميلستون حيث تم ربط خطي السكة الحديد. من خلال مشاركة المسارات ، قاموا بتقليص وقت الطريق بين فيلادلفيا ونيويورك إلى ما يقرب من خمس ساعات ونصف الساعة. في أواخر خمسينيات وستينيات القرن التاسع عشر ، أعادت C & ampA مواءمة الخط الفرعي بين ترينتون ونيو برونزويك بسبب ظروف التربة السيئة على طول القناة ، يتوافق حق الطريق الجديد إلى حد كبير مع ذلك المستخدم كجزء من ممر أمتراك الشمالي الشرقي. لتعزيز السيطرة على ممر السكك الحديدية الحيوي هذا ، اندمجت C & ampA و NJRR في عام 1867 لتشكيل شركة United New Jersey للسكك الحديدية والقناة.

في العقد الذي سبق اندلاع الحرب الأهلية ، أكملت سكة حديد بنسلفانيا (PRR) خطها الرئيسي من بيتسبرغ إلى فيلادلفيا ، وسرعان ما حولت نظرتها الاستحواذ نحو مدينة نيويورك. حققت PRR هدفها في عام 1871 عندما حصلت على عقد إيجار لمدة 999 عامًا لشركة United New Jersey للسكك الحديدية والقناة ، والتي تضمنت بعد ذلك خطوط السكك الحديدية عبر ترينتون.

في غضون ذلك ، احتاجت ترينتون إلى السكك الحديدية لجلب منتجاتها الصناعية المتوسعة إلى السوق. بحلول أوائل القرن العشرين ، كانت المدينة تنتج السيراميك والفخار (بوهم ولينوكس) والمطاط والفولاذ والحبال الفولاذية والكابلات. قبل الحرب العالمية الأولى ، كان ترينتون يدعي أنه "عاصمة صور الأمة". ثلاثة من الاختراعات الرئيسية التي خرجت من ترينتون كانت السفينة البخارية لجون فيتش ، وكابل جون رويبلينج الفولاذي ، وشعاع I-beam بيتر كوبر وتشارلز هيويت. غيّر حبل Roebling السلكي وجه الهندسة المدنية الحديثة بشكل خاص. أكملت شركة Roebling جسر Wheeling الذي يربط بين وست فرجينيا وأوهايو ، بالإضافة إلى العمل على جسر بروكلين وإنتاج المواد لجسور جورج واشنطن وجولدن غيت.

كان هذا فخرًا مدنيًا بقدراتهم الصناعية لدرجة أن غرفة التجارة في ترينتون في عام 1935 رعت مسابقة لقول ما لتقديم نفسها إلى العالم ، ومنحت الجائزة إلى "Trenton Makes ، the World Takes" ، والتي أصبحت شعارًا معروضًا بفخر على جسر ترينتون التاريخي السفلي - يمكن رؤيته بسهولة اليوم من قطارات أمتراك المارة وقطارات الركاب أثناء عبورهم نهر ديلاوير.

بحلول عام 1984 ، هبت رياح التغيير مرة أخرى ، وسعت كل من New Jersey Transit والمدينة إلى تحسين ليس فقط المحطة بترقية تمس الحاجة إليها ، ولكن لبدء عملية تنشيط المدينة حول المحطة. مع إعادة افتتاح محطة ترينتون في عام 2008 ، استأجرت المدينة شركة الاستشارات Basile Bauman Prost Cole & amp Associates لإجراء تحليل لفرص السوق ومتطلبات التصميم الحضري واستراتيجيات التنفيذ لإعادة تطوير منطقة محطة القطار ، مما ينتج عنه تقرير عام. في تموز (يوليو) 2010 ، شكّل العمدة دوجلاس بالمر آنذاك اللجنة الاستشارية للمواطنين لتقديم المشورة ونشر المعلومات إلى المجتمع الأكبر حول عملية إعادة التطوير الجارية.


محطات سكة حديد نيو جيرسي - التاريخ

تأسست في عام 1952 ، تعد Pine Creek Railroad لمتحف New Jersey of Transportation واحدة من أقدم معارض السكك الحديدية الضيقة العاملة في البلاد.

نحن منفتحون في عطلات نهاية الأسبوع فقط. التذاكر متوفرة فقط عبر الإنترنت. في عطلة نهاية الأسبوع ليوم الذكرى ، سنعمل أيام السبت والأحد والاثنين من 11:30 إلى 3:30، مع القطارات التي تعمل كل نصف ساعة.

تباع التذاكر على الانترنت فقط، ولا يمكن شراؤها من المتنزه.

التذاكر التاريخ والوقت المحدد، و لا يمكن نقلها إلى تاريخ أو وقت مختلف.

التذاكر غير قابل للاسترجاع.

للحصول على تفاصيل محدثة ، يرجى مراجعة صفحتنا على Facebook.

أسئلة مكررة

متى تعمل القطارات؟ تعمل القطارات عادة في عطلات نهاية الأسبوع من 11:30 حتي 4:00، كل نصف ساعة. ومع ذلك ، قد يؤثر COVID-19 على جدولنا الزمني. تنطبق أوقات مختلفة على الأحداث الخاصة. جميع الأحداث عرضة للتغيير أو الإلغاء دون إشعار. للحصول على تفاصيل محدثة ، يرجى مراجعة صفحتنا على Facebook.

ما هي مدة الرحلة؟ حوالي 15 دقيقة.

كم هي التذاكر؟ 6.00 دولارات لكل شخص 3 سنوات فما فوق $2.00 للأطفال دون سن 3 سنوات ولأفراد الخدمة. لاحظ أن رسوم خدمة الإنترنت تبلغ $1.00 يتم تطبيقه على كل تذكرة تم شراؤها عبر الإنترنت. تنطبق أسعار مختلفة لدينا أحداث خاصة. لا يمكن استخدام التذاكر في تاريخ مختلف بسبب القيود المفروضة على عدد الأشخاص المسموح لهم بركوب القطار.

من أين نشتري التذاكر؟ على الانترنت فقط. لا يتم بيع التذاكر في الموقع في الوقت الحالي بسبب COVID-19.

هل تقبل بطاقات الشحن؟ نعم فعلا. فيزا وماستر كارد فقط.

اين المتحف؟ أنت واقف فيه! NJMT هو متحف & quotworking & quot: القطار وجميع المباني في المنطقة العامة تاريخية. لا يوجد مبنى كبير مليء بالتحف ، استقل القطار وتجول في المنطقة العامة للاستمتاع بمتحفنا.

من أجل سلامتك وسلامتنا ، يرجى اتباع القواعد المذكورة أدناه. تم تفويض هذه القواعد من قبل ولاية نيو جيرسي.

أقنعة الوجه مطلوبة في مقر NJMT ، لركوب القطار وطوال مدة زيارتك.

NJMT لديه الحق في رفض وصول أي شخص يرفض ارتداء قناع.

الرجاء استخدام معقم اليدين قبل الصعود إلى الطائرة.

يرجى الحفاظ على التباعد الاجتماعي (6 أقدام).

سيتم قياس درجات الحرارة قبل الصعود إلى الطائرة. سيتم رفض خدمة أي شخص تزيد درجة حرارته عن 99.6 وسيُطلب منه مغادرة العقار على الفور.

إذا كنت تشعر بالمرض في الأسبوعين الماضيين أو كنت على اتصال بأي شخص كان مريضًا في الأسبوعين الماضيين ، فسيتم رفض وصولك وسيُطلب منك المغادرة على الفور.

حقوق النشر © 2011-2020 بواسطة The New Jersey Museum of Transportation، Inc. جميع الحقوق محفوظة.
شروط الاستخدام و سياسة الخصوصية


محطات سكة حديد نيو جيرسي - التاريخ


تم تأمين ميثاق سكة حديد سويدسبورو
من الهيئة التشريعية لنيوجيرسي عام 1866.


صورتان لمحطة سكة حديد كلاركسبورو
التواريخ غير معروفة


في الواقع ، بدأ خط السكك الحديدية في عام 1854 ، عندما تم دمجه برأسمال 175000 دولار. تم افتتاح خط سكة حديد سويدسبورو عبر ما يُعرف الآن ببلدة شرق غرينتش رسميًا للخدمة بين وودبيري وسويديسبورو خلال عام 1869.

كانت هناك أربع محطات ، مع مبانٍ في البلدة ، أي جبل رويال وكلاركسبورو وميكلتون و محطات توملين.

كانت كلاركسبورو المحطة الرئيسية في شرق غرينتش. تم إجراء اتصالات في Woodbury مع سكة ​​حديد Camden و Woodbury وفي السويد مع سكة ​​حديد سالم. تعمل خدمة الركاب من خلال East Greenwich منذ إنشائها في عام 1869 حتى انتهاء خدمة الركاب في 31 ديسمبر 1950. تستمر خدمة الشحن. تم التعامل مع خدمة الركاب في معظمها عن طريق القطارات البخارية وفي السنوات الأخيرة بواسطة عربات السكك الحديدية الكهربائية التي تعمل بالغاز.


محطة سكة حديد كلاركسبورو

مر خط السكة الحديد في شرق غرينتش بأيدي العديد من الملاك من سكة حديد سويدسبورو الأصلية. في أواخر عام 1869 ، كانت هناك حاجة إلى سكة حديد سويدسبورو وسكك حديد سالم لخط سكة حديد West Jersey (لاحقًا West Jersey و Seashore Railroad) ، والتي تم شراؤها بدورها في نظام بنسلفانيا للسكك الحديدية في عام 1930. في عام 1933 اندمجت سكة حديد بنسلفانيا وريدينج ريلرود with Southern New Jersey operations to form the Pennsylvania-Reading Seashore Lines, which was itself absorbed into Penn-Central in 1966. From the ashes of the Penn Central evolved Conrail in 1973, which now includes the rail line through East Greenwich in the permanent Conrail System. Since Contrail, the badly deteriorated railbed and tracks have been upgraded to Federal Railroad Administration standards. [In 1981 there was consideration being given to restore passenger service to certain rail lines in Gloucester County.]

Bob Messick recounted that Scott and Sam Greene operated sweet potato packing houses near the site of the Clarksboro Station and during the 1920's and 1930's they shipped upwards of three carloads a week of sweet potatoes during the season. A similar type sweet potato packing-shipping operation also existed near Mickleton. The building is still in use and is presently occupied by the Mione Soap Co. Other commodities that at one time were handled by the railroad in East Greenwich were coal, lumber, building materials, feed grains, and farm machinery. There has not been in recent years, much railroad freight destined to the township, however the heaviest and largest rail shipments ever arrived into the township during September of 1974. These shipments were the gas turbine engine, net weight 304,000 lbs. and electric generator net weight 345,000 lbs. which were loaded at Clarksboro for transshipments to the Atlantic Electric, Mickleton generator station.

From the archives of the former Pennsylvania-Reading Seashore lines came information on passenger excursion trains that occasionally operated during the summer into Mt. Royal. There, groups detrained for picnics in the Mt. Royal cove area, until the untimely demise of the cove area in the mid 1930's.

In the years now gone, the passenger trains serving East Greenwich also carried United States mail, Railway Express, and milk and cream shipments in large cans. In addition to his railroad duties, the railroad station agent handled freight, Railway Express, milk and cream shipments and Western Union telegraph service. In the earlier times, Western Union was the medium whereby news of the outside world first reached the township. The railroad station and the station agent were without question, one of the central locations of community life and activity during the railroad years.

A President came to this area by train during the election campaign of 1912. William H. Taft, President, a Republican was being opposed by Woodrow Wilson, Democrat and Theodore Roosevelt who had been President as a Republican but had founded the Progressive Party in August 1912.

If any readers have a photograph or knowledge of a photograph of the Mount Royal, Mickleton or Tomlin Station railroad depots/stations please contact me

This information was abstracted from the 1981 Centennial Booklet,
(the Railroad section was written by Fred Winkler)

MORE HISTORY:
Furnaces, Farms, and a Railroad (South Jersey Heritage: A Social, Economic and Cultural History - R. Craig Koedel)

History of Area Elk Railroads

South Jersey and New Jersey Railroad History Links


Jersey City: The Last Stop on The Underground Railroad

Most people know that Jersey City has a rich history. Tons of events and famous players in U.S. and world history have passed through this Hudson County city for different reasons. One piece of history in particular, however, stands out — the Underground Railroad. Yes, Jersey City has some seriously deep connections to the Underground Railroad and helped many travel back and forth and find their way to freedom in the north.

About the Underground Railroad

The Underground Railroad operated from the late 18 th century to the Civil War during the era of slavery and was a vast network of routes, people, and places that helped fugitive slaves in the American South escape to the North and Canada. The North was called “ the promise land ” because slavery was prohibited.

The name “Underground Railroad” was not an actual railroad, but it served a similar purpose of transporting people long distances through barns, churches, businesses, and homes to escape slavery. Tens of thousands of fugitive slaves arrived in Jersey City by crossing over the Delaware River from many states such as Maryland, Virginia, and North and South Carolina. Jersey City was one of the last “stations” on the Underground Railroad through New Jersey. The Garden State was the gateway to freedom, even though it was the site of the first slaves in New Jersey, almost 200 years earlier.

The History in JC

The Underground Railroad in Jersey City was in the same area as the Dutch settlement of New Netherlands at Harsimus, where slavery was first introduced in the 1640s. Dutch colonists imported African slaves for labor to develop their colony of New Netherland. Settlers with recognizable street names like Garrabrant, Newkirk, Brinkerhoff, Prior, Tuers, Van Horne, Van Reypen, Van Vorst, Van Winkle, and Vreeland, among others, purchased slaves to work at their estates and farms during this time in Jersey City. One of the very first slaveholders was Jacob Stoffelsen, married to Vrouwtje Ides Van Vorst (now a familiar street name and park in Jersey City).

Stoffelsen worked for the Dutch West India Company as the “Commissary of Stores” and was an overseer of slaves in New Amsterdam. England later took control of the colony in 1664 and continued the importation of slaves from Africa. During the time of the American Revolution ( a colonial revolt that occurred between 1765 and 1783) , there were enslaved African Americas on each side. The British Crown promised the slaves freedom if they would leave their masters and fight for the British. Thousands of slaves escaped to the British with the promise of freedom. They re-settled more than 3,000 freed slaves during this time.

Underground Railroad Roots in Jersey City

When the time of the Underground Railroad came around, Jersey City had underground routes in which slaves traveled in darkness for 10 to 20 miles a night escaping into the free state of New Jersey. The people who helped and worked for the Underground Railroad in Jersey City had a passion for justice and a drive to end slavery. They were so passionate about helping the slaves that they risked their own lives, safety, and freedom to help others.

Reverend John Cornelison of the Dutch Reformed Church (now Old Bergen Church), conducted a ministry for black slaves in Jersey City. He also had slaves at his home on the corner of Bergen and Sip Avenues and provided them with religious services and reading lessons. Many African-Americans joined white congregations prior to the founding of African-American churches in Jersey City during the late 1800s.

An 1841 map of Jersey City also marks an early “ African burial ground ” on the estate of slave owner Cornelius Garrabrant. Funerals for slaves were held at his Communipaw stone house, which stood at Phillip Street. The slaves were then buried behind his home at the intersection of Johnston Avenue and Pine Street (now in the Bergen-Lafayette neighborhood of Jersey City) and continued to be buried there through the era of the Underground Railroad. This is close to the current entrance into Liberty State Park.

By 1827, New Jersey had freed the last of its slaves under gradual abolition. During the journey of the Underground Railroad, an estimated 50,000-57,000 fugitive slaves came through to Jersey City. Once they arrived here safely, many would leave for Canada or New York. One of the last stops on the way to New York City was the Hilton-Holden House located at 79 Clifton Place, one of the last known remaining stations in Jersey City. This location is named after the abolitionist, banker, and amateur astronomer, David Holden who resided there.

One of the Underground Railroad routes was through Newark and the Belleville Turnpike that led directly to Jersey City. Slaves were hidden in wagons that were driven to the Jersey City waterfront from Five Corners (Newark and Summit Avenue). From here and the Morris Canal basin, abolitionists hired ferry and coal boats to carry fleeing slaves across the Hudson River, (nicknamed River Jordan) , to transport slaves to Canada, New England, or New York City.

T here was also a hub located at Harsimus Cove near the foot of Washington Street and Montgomery Street (today known as Exchange Place) . Historians have claimed that the fleeing slaves possibly exchanged services to unload cargo from the NYC vessels for their transportation across the Hudson River.

Jackson Avenue is a historic street in Jersey City and crosses Communipaw Avenue and turns into Monticello Avenue. This street is associated with the 19th-century brothers Thomas and John Vreeland Jackson, who were freed slaves of the famous Vreeland family and purchased land in current day Greenville. During the Civil War, the Jackson brothers’ property became a safe house and critical link of the Underground Railroad in Jersey City. “Jackson Avenue” was ultimately named after the route the brothers used to help thousands of slaves escape.

It is noted that the history and progress of The Underground Railroad having routes and a presence in Jersey City is one of the reasons that Jersey City is one of the most diverse cities in America!

Written by: Evelyn Ibarra

Evelyn is a born and raised Jersey Girl and is a local influencer <@thefoundrygirljc>in Jersey City. She has a degree in marketing and business from Syracuse University, and currently works freelancing in social media. She has lived in both Hoboken and Jersey City and is very committed to supporting local businesses and being a local resource to all her friends and neighbors. She is an animal lover and claims to know more animals in Jersey City than people . When she is not freelancing, she can be found hanging out with friends at local spots in Bergen-Lafayette and attending social and networking events in Jersey City and Hoboken.


Andover Borough’s railroad station

Andover Borough, like many towns, changed both with the advent and decline of commerce and technology. For the borough, the railroad helped to herald in these changes. This community has the distinction of being the initial destination of the first railroad to come into Sussex County.

In the 1840s, Abram S. Hewitt acquired and reopened the Andover mines. He intended to use the mines to feed iron ore to his furnaces and forges in Phillipsburg and Trenton.

In order to transport the ore, Hewitt used heavily-laden wagons hauled by horses or mules. These teams traveled on the Morris Turnpike, which charged tolls in both directions.

Hewitt quickly tired of what he perceived to be excessive fees, and wanted a new way to transport the ore. He decided to build a railroad and in March of 1848 was granted a charter by the State of New Jersey to build the Sussex Mine Railroad. Work on this new railroad began on March 21, 1850. By August of the following year, teams of mules began to haul the ore down the tracks, which ended in the village of Waterloo. Ore was transferred from the rail cars into boats on the Morris Canal, which passed through the village.

Hewitt looked to the future of Sussex County and realized that rail service would be in substantial demand in the next few years. He approached some of his friends and business associates to form a new enterprise, the Sussex Railroad Company. The company was formally chartered by the State of New Jersey, and local investors were sought to facilitate the beginning of construction. Since the terminus of the new railroad was to be in Newton, Hewitt approached local businesses and residents of that town and solicited their purchase of stock in the company. There was a substantial outpouring of support for the venture, as the residents realized how a railroad could benefit their individual businesses and community as a whole.

Work began on the line on May 5, 1853. Despite experiencing several setbacks, the new line connected with the main railroad, the Morris and Essex, and ran up to Andover by September of 1854. This made Andover the first terminus of the new line. By December of that year, that line had officially extended and was completed through to Newton. Although Newton was now the terminus of the line, Andover experienced growth. The Sussex Railroad Company decided that there was a need for facilities in Andover to both serve the traveling public and ease the transport of freight.

The railroad company constructed a freight house and a separate passenger station, both of which were set on the east side of the tracks, just north of Smith Street. The freight house was a relatively small, wood-framed structure with a flat roof. This roof projected out several feet to protect the freight that was being loaded to and from the building from the railroad cars and wagons. The single loading bay that faced the road and ran parallel to the track was set at a height that made the transfer of freight from a wagon into the building very easy. This floor height also made moving freight from the building into a freight car equally easy.

The passenger station was rectangular, slightly larger in size, and located just north of the freight house. This building had a simple gabled roof with slate shingles and board and batten wood siding. A single, small brick chimney extended up through the middle of the roof gable, with a simple brick corbelling set at the top. The side of the building had two doors and a single double-hung window. This same kind of window was located on each end of the building. The station was surrounded by an at-grade wooden platform, allowing passengers to board a train without making their way through mud and dust.

There were several railroad sidings that came off the mail line through the borough. There was a lumber shed situated directly across the tracks from the passenger station that had its own siding. Likewise, a creamery located about 400 feet north of the lumberyard had a siding. The creamery’s cattle pen was located immediately adjacent to the main line, about 800 feet north of the station. Just south of the pen was a switch that permitted a train to be backed onto a siding directly from the main track. This siding led to the top of the Ayers & Young coal pockets. Each pocket was designed to hold different types and sizes of coal.


شاهد الفيديو: فيلم سكة حديد الحجاز (كانون الثاني 2022).